محترفي الإعلاميات محترفي الإعلاميات

آخر الأخبار

جاري التحميل ...

بالفيديو| "سامسونج" تخترع تكنولوجيا جديدة للحد من حوادث الطرق ! اكتشف التفاصيل...

كشفت سامسونج تكنولوجيا جديده تساعد في الحد من انتشار حوادث الطرق التي تؤدي لموت الالاف كل عام في مختلف دول العالم، اذ عملت الشركة "سامسونج" الكوريه الجنوبيه علي وضع حل لمشكله السيارات التي تسير خلف الشاحنات الكبيره، والتي اذا رغب سائقيها في المرور من جوارها وتخطيها فانه غالبا ما يصطدم بسياره قادمه في الاتجاه المعاكس.

سامسونج
   وذكر موقع "روسيا اليوم" الإخباري : أن هذه التكنولوجيا جديدة قد تساعد على تقليل حوادث الطرق بشكل كبير... ليست تكنولوجيا، ولكن حيلة بمعنى أدق!

وتعتمد التقنية الجديدة على وضع كاميرا فيديو صغيرة في مقدمة الشاحنات، تنقل الصورة وتبثها على شاشة كبيرة يتم وضعها على مؤخرة السيارة، فتنقل الصورة للسائق الذي يسير خلف الشاحنة، وتمكنه من رؤيته إذا كانت هناك سيارة تسير في الطريق المجاور أم لا، ليقرر بعدها أن يجتازها أم لا .  بمعنى أن من يقود خلف الشاحنة يستطيع رؤية الطريق أمامها، وبالتالي تفاديها بطريقة آمنة.

التعليقات



إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

إتصل بنا

جميع الحقوق محفوظة

محترفي الإعلاميات

2020