محترفي الإعلاميات محترفي الإعلاميات

آخر الأخبار

جاري التحميل ...

تحوّل إجابات Google للقراءة فقط

أعلنت مأخرا شركة جوجل عن إيقاف إحدى أضخم خدماتها, جوجل إجابات وتحويلها من موقع يمكن طرح الأسئلة والإجابة عنه إلى موقع للقراءة فقط اعتبارًا من 23 يونيو (حزيران) 2014 وبعد 23 يونيو (حزيران) 2014، سوف تكون جميع الأسئلة التي تمت الإجابة عليها بالموقع متوفرة للأشخاص من أجل البحث والتصفح، ولكن لن يتم قبول أي أسئلة أو إجابات جديدة أو أي نشاط كتابة آخر للمستخدم .
تحوّل إجابات Google للقراءة فقط
وقد أفادة جوجل بأن السبب وراء تحويل الخدمة إلى موقع للقراءة فقط هو انه تم تصميم الموقع عند عدم توفر محتوى كافٍ على الويب بجميع اللغات. وأنه الآن لم يعد يوجد سبب فقد زاد المحتوى بلغات لأسواق الناشئة بشكل كبير في الأعوام القليلة الماضية ويتوفر حاليًا العديد من الخدمات الأخرى للمحتوى من إنشاء المستخدم.

وقد أعرب العديد من مستخديمي الموقع عن إستيائهم من هذا الأمر وإعتبروه خطوة خاطئة من جوجل وأيضا سبب مشكل لدى المدونين وصانعي المحتوى العرب فقد أغلق أكبر الأماكن التي كانت تجلب زوار مستهدفين لمواقعهم.

التعليقات



إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

إتصل بنا

جميع الحقوق محفوظة

محترفي الإعلاميات

2020